رئيس جامعة القناه :نسعى لتوفير أليات لفرز الموهوبين والمبتكرين من الطلاب

رئيس جامعة القناه :نسعى لتوفير أليات لفرز الموهوبين والمبتكرين من الطلاب

شدد الأستاذ الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس على سعى ادارة الجامعه جاهده على إيجاد آليات لفرز الموهوبين والمبتكرين من المميزين من طلاب الجامعة.

وقال أن الدولة تفتح ذراعيها الان لكل أبنائها من الشباب المبتكرين من أجل تنمية مهاراتهم واستثمار طاقاتهم وابداعهم  

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعه للمؤتمر الطلابي الثالث لكلية الزراعة والذى جاء بعنوان ” رؤية شباب نحو آفاق التنمية .. و متطلبات المجتمع ” 

والذى يقام تحت رعايته و اشراف عام  الأستاذ الدكتور مجدى عثمان عميد  كلية الزراعة 

حيث أكد  الأستاذ الدكتور طارق رحمى رئيس الجامعة على أن ماشهده فى المؤتمر يدل على التميز و الابتكار الذى تتمتع به كلية الزراعة احدى كليات الجامعة العريقة .

وقال إن المنافسة  ببن الطلاب ستكون صعبة لأنها ستجمع شباب الجامعات المبدعين والمميزين 

وتابع وليس التميز هنا في المجال العلمى فقط بل الرياضة و الفن والرسم وقراءة القرآن و الادب والشعر .

وطالب رئيس الجامعة من أبنائه الطلاب ضرورة المشاركة الإيجابية سواء على مستوى المجتمع عن طريق المشاركة في صنع قرار البلد والتعبير عن رأيه بنفسه داخل اللجان او عن طريق المشاركة الإيجابية فى الأحداث الهامة التى تنظمها الجامعة واهمها مؤتمر البحوث الطلابية على مستوى الجامعة كلها أو المشاركة في حفل ختام الانشطه الطلابيه 

هذا وقد تفقد رئيس الجامعة اعمال المؤتمر والذى تضمن معرض لأهم المنتجات منها منتجات اللحوم و العصائر والمربى و منتجات المخابز .

هذا وقد شارك في المؤتمر ٢٥ بحث تطبيقى عبارة عن تجارب تطبيقية للعديد من المنتجات

اشراف  على تنظيم المؤتمر الدكتور وليد شعبان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وتنظيم الدكتور محمد البرماوى مدير وحدة الدعم الاكاديمى بالكلية .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com