بالصور.. مسارالدراجات..المظلات .. الممشى ..البوابات الإلكترونية .. للعام الدراسي ألجديد بجامعة القناة

بالصور.. مسارالدراجات..المظلات .. الممشى ..البوابات الإلكترونية  .. للعام الدراسي ألجديد بجامعة القناة

يسير العمل على قدم وساق ليلا ونهارا وخلال العطلات الرسمية بجامعة قناة السويس  وذلك للانتهاء من كافة الاستعدادات لإستقبال العام الدراسى الجديد .

وأعلن الأستاذ  الدكتور طارق راشد رحمى رئيس الجامعه  أن الجامعة تتزين لإستقبال طلابها الجدد والقدامى بكثير من المفاجأت متمنيا لطلابه عام ملئ بالأنشطة و التدريب وتنمية المهارات وذلك إلى جانب منظومه تعليمية متميزة.

وفى متابعة لأعمال التطوير التى تتم على بوابات الجامعة طب اسنان ( خروج فقط) تمريض ( دخول فقط) إلى جانب البوابه الرئيسية للجامعة جارى  الان الانتهاء من عملية الصب الميكانيكى لمسار الدراجات وممشى الطلاب ببوابة عثمان .

أما عن التجهيزات ببوابه طب الاسنان فجارى العمل بوضع  الواح البولى كربونيت للمظلات المخصصه للطلاب بالممشى على طول بوابه تمريض .

هذا وتعتبر هذة المرحلة الأولى من خطة تشمل مسار كامل للدراجات حول جميع كليات الجامعة بخمس محطات للانتظار لخدمه الدراجات وصيانتها مع توفير اماكن انتظار خاصه بها   باستخدام الكارت الذكى والذى يتسلمه كل طالب بالجامعة وذلك ضمن تطبيق منظومة البوابات الإليكترونية  وهذا  الكارت مزود بمعلومات عن الطالب ويستخدمه فى دخول المدينة والمطعم والمكتبه وقاعات الدرس وتسجيل الحضور والانصراف وذلك ضمن خطة الجامعةنحو التحول الرقمى.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com