زيارة المدير التنفيذي لشركة(فام صم) الصينية والوفد المرافق له للجامعة  

     في إطار سبل التواصل والتعاون في المجال الزراعي بين جامعة قناة السويس قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وشركةfam sum  لإنتاج الأعلاف والمنتجات الزراعية بالعين السخنه.

 

     استقبل اليوم السيد الأستاذ الدكتور/ عاطف أبو النور – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وفد الشركة الصينية برئاسة السيد/ لي شيانغ دونغ  المدير التنفيذي للشركة بأفريقيا والشرق الأوسط والوفد المرافق له بحضور الأستاذ الدكتور/ حسن رجب – عميد كلية الألسن والمشرف على معهد كونفوشيوس.

 

     ورحب سيادته بزيارة الوفد للجامعة وأشار إلى أن الجامعة منارة العلم بمنطقة قناة السويس ولديها من الكفاءات والخبرات العلمية في العديد من المجالات ، وقدم رئيس الوفد اعتزازه وتقديره على حفاوة الاستقبال والترحاب لهم وسعادتهم على وجودهم في رحاب جامعة قناة السويس باعتبارها منارة العلم في المنطقة.

 

     وأشار رئيس الوفد إلى أن الهدف من الزيارة هو توطيد العلاقة بين الجامعة والشركة وأنها على استعداد تام لتقديم خدماتها العلمية في المجال الزراعي والآلات والمعدات الزراعية والتدريب الطلابي والتعاون العلمي وقد أشار السيد لى رئيس الوفد للعلاقة الوثيقة بين الزعيمين المصري والصيني.

512ششش